كلوب يتغنى بـ محمد صلاح على السوشيال ميديا بعد فوزه بجائزة لوريوس العالمية

 محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الحساب الرسمي لجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي فوز النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي،  بالجائزة لعام 2021.

 وأعلن لويس فيجو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال السابق فوز صلاح بالجائزة في فيديو بثه الحساب الرسمي لمنظمة لوريوس، قائلا: «لوريوس تود الحصول على تلك الفرصة لتكريم رياضي خاص جدا هو ما يمثل كل شيء يخص أكاديمية لوريوس».

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق على فوزه بجائزة لوريس للإلهام الرياضي.

وقال كلوب في فيديو نشره الحساب الرسمي لجائزة لوريوس: "محمد صلاح يستحق الجائزة بكل تأكيد، هنيئا لك يا مو أنت تستحق الكثير من الجوائز، إنها جائزة كبرى لك ".

واستكمل مدرب ليفربول: " حينما تتحدث عن محمد صلاح فأنت تفكر أولا وقبل كل شيء في لاعب كرة قدم متميز، هداف عظيم ولاعب رائع من الناحية التكتيكية".

وتابع كلوب:"إذا قلت لكم إن صلاح شخص أفضل من كونه لاعبا فسيكون لديكم القدرة على التخيل أي نوع من الأشخاص هو".

واختتم المدرب الألماني قائلا "بالتأكيد أن صلاح يعلم جيدا أنه بدون وجود أشخاص آخرين في الرياضة فإنه لا يمكنه الفوز بجوائز فردية في الساحرة المستديرة، ولكن في هذه الحالة فهي جائزتك وحدك فأنت فعلا ملهم للكثيرين، هنيئا لك مرة أخرى وجائزة مستحقة".

ويعتبر صلاح أول رياضي أفريقي وعربي في التاريخ يفوز بالجائزة، كما يعد ثالث لاعب كرة قدم في العالم يفوز بالجائزة بعد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي فاز بالجائزة العام الماضي، والأسطورة البرازيلي رونالدو الذي فاز بها عام 2003.

صلاح أول لاعب كرة قدم أفريقي وعربي يفوز بجائزة لوريوس