واصل قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، توجيه حملة أمنية مكبرة، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، استهدفت قرية مشتهر ومحيطها، بدائرة مركز شرطة طوخ، وعدد من دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
أسفرت جهود الحملة تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها : ضبط 7 قطع سلاح ناري، عدد من الطلقات النارية، بحوزة 6 متهمين، ضبط 17 قضية مخدرات، ضُبط خلالها كميات من مواد مخدرة متنوعة، بحوزة 21 متهمًا لـ12 منهم معلومات جنائية.
كما تم ضبط 6 قطع سلاح أبيض، 6 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى عدد من القضايا، تنفيذ 7137 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





