فى أحداث دراما رمضان | غادة تعثر على ابنها.. حمادة يبحث عن أمه

عمرو سعد وياسمين رئيس فى مشهد من مسلسل «ملوك الجدعنة» - غادة عبدالرازق
عمرو سعد وياسمين رئيس فى مشهد من مسلسل «ملوك الجدعنة» - غادة عبدالرازق

تشهد السطور التالية أحداث عدد من الحلقات الـ٢٥ من مسلسلات رمضان

المداح

يبحث صابر»حمادة هلال»عنه أمه فى كل مكان ويكشف حقيقة والده بعدما ألتقى بسيدة أخبرته أنها مرسال من أمه التى لا يعرف أى معلومات عنها وينتشر الخبر بين كل أهالى القرية ويساعده الجميع فى معرفة مكانها خصوصا بعد تزايد عدد مريديه بشكل كبير.. يشارك فى البطولة نسرين طافش وخالد سرحان ومحمد عز وجمال عبد الناصر تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

لحم غزال

يقنع صبحى «عمرو عبدالجليل» سيد «خالد كمال»بأنه سيساعده فى الهروب من السجن وهو ما يقتنع به سيد كما تشترى غزال «غادة عبدالرازق»مزرعة جديدة بمشاركة على «شريف سلامة»..

وتقوم زوجة سيد الثانية «بسنت شوقى»بزيارته وتخبره بانها ستخلعه، كما يهدد على مأمون، سعيد «محمد شاهين»بالقتل لو كشف سر إخفائه ابن غزال لديه ورغم ذلك يذهب سعيد لغزال ويخبرها بالسر، وتبدأ غزال فى التخطيط لإعادة ابنها من على..

تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد اسامة.

خلى بالك من زيزى 

تشتعل الخلافات بين هشام «على قاسم»وزوجته الجديدة «مريم الخشت»بسبب رغبتها فى الحياة فى الجونة على العكس من هشام الذى يرغب فى الحياة بالقاهرة كما تعترف أمينة بحبها لمراد «محمد ممدوح»لكنها تخاف من حبه، كما تعود للتمرين مع المدرب الخاص بها «كرم جابر»الذى يخبرها بأن السباح العالمى مايكل فيلبس يعانى أيضا من نفس مرضها لذلك قد تصبح هى بطلة كبيرة بسبب هذا الأمر..

إخراج كريم الشناوى

ولاد ناس

تدلى سوسن بشهادة زور أمام المحكمة ضد سائق الأتوبيس بمساعدة شوقى «صبرى فواز»وهو ما يفاجئ جميع أهالى الطلاب، خاصة يحيي «أحمد وفيق» الذى يستمر فى التخطيط للانتقام من شوقى وفضحه حتى يبدأ فضح مديرة المدرسة «صفاء الطوخى»..

تأليف واخراج هانى كمال.

قصر النيل

تبدأ كاميليا «دينا الشربيني»فى البحث عن ميراث والدها من زوجها منصور السيوفى «صبرى فواز»حيث كان شريكه فى أعماله وتخطط لهذا الأمر بمساعدة ممدوح «محمود البزاوي»بعدما تسيطر عليها مشاعر الطمع والحقد بعدما تقتنع بأن والدها صاحب حق فى ثروة زوجها القتيل.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

كله بالحب

يصل المحامى صبحى «سامر المصري» للأوراق الخاصه بالفيلا ويتفق مع الهام «صابرين» ودهب «زينة» بأن يأخذ نصف الفيلا على أن تحصلا هما على النصف الآخر ويتم طرد طارق «أحمد السعدنى»من الفيلا وتوافق دهب وإلهام على العرض..

تأليف محمد الشخيبى اخراج عصام عبد الحميد

ملوك الجدعنة

ينتقل سفينة»مصطفى شعبان» للاقامة فى إحدى الفيلات مع اخته نجلاء «رانيا يوسف»التى ترفض إجهاض نفسها ويطلب طليقها من سفينة أن يردها ويحمل طفلها اسمه فى الوقت الذى يحدث صدام بين سفينة وسرية «عمرو سعد»بعد أن يتأكد سرية أن سفينة هو من سرق الالماظ..

المسلسل تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى.

يونس والحوت

يوافق الملك سنحاريب على فك أسر زوجته من محبسها بعد توسط والدها ملك ياهوذا لكنه يواجه العديد من المشكلات بسبب تزايد اتباع سيدنا يونس فى نينوى.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.