قرر المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الجامعات بداية من 1 يونيو، على أن ينتهي العام الدراسي بالكامل في موعد أقصاه 30 يونيو.
كما تطرق الأعلى للجامعات لامتحانات الميدتيرم، وقرر أن الكليات التي بدأت فيها تستكملها، أما الكليات التي لم تبدأ هذه الامتحانات يتم ضمها في ورقة منفصلة مع امتحان نهاية العام، كما ترك حرية للكليات التي تستطيع إتمام هذه الامتحانات وفقا لإمكانياتها أن تعقدها.
اقرأ أيضا| تأكيدا لما نشرنا.. بدء امتحانات نهاية العام الدراسي للجامعات يونيو المقبل

نقل صناديق أسئلة اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد والاحصاء للجان الثانوية العامة
بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم





