صبحي : الدولة المصرية بقياة الرئيس السيسي تهتم بدعم وتطوير الرياضة

 الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجه الدولة المصرية بقياة الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم وتطوير الرياضة وتولى كل اهتماماتها بالاستثمارات فى جميع القطاعات ودعم المشاريع العملاقة.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الشباب برفقة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في الافتتاح الجزئي لنادي سيتي كلوب طنطا، بحضور المهندس سيف الوزيري العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة استادات القابضة والمالكة لمشروع أندية سيتي كلوب، العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات، والقيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية بالمحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية.

وأشار وزير الشباب إلى أن الوزارة ذللت كل العقبات أمام فكرة سلسلة أندية سيتي كلوب خاصة أنها ستكون بمثابة أكبر فرصة لأفراد الأسر المصرية في محافظات الأقاليم التي تحتاج لتلك الأندية بشدة.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتجربة شركة استادات القابضة بإنشاء سلسلة أندية «City Club» في 15 مدينة بمختلف محافظات مصر بالتعاون مع الوزارة، واستطرد الوزير قائلاً : «إن جهود الوزارة مستمرة في تطوير البنية الإنشائية التحتية الرياضية بالتوازي مع تطوير مراكز الشباب، وفقاً لرؤية القيادة السياسية، والتي تراعي الأبعاد الاقتصادية لجميع فئات المجتمع».

وعقب الافتتاح، قام وزير الرياضة برفقة محافظ الغربية ومسئولي شركة استادات، بجولة تفقدية داخل أروقة فرع سيتي كلوب طنطا، مؤكدًا أنه سيكون صرحًا رياضيًا يخدم قطاع كبير من أهالي مدينة طنطا والمدن المجاورة لها.

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن إنشاء نادى سيتي كلوب بمحافظات مصر، يؤكد على حرص مجلس إدارة النادي على الاهتمام بالشباب وبقطاع كبير من الشعب المصري، لتوفير الخدمات الترفيهية والرياضية والاجتماعية لجميع أفراد الأسرة بجميع مستوياتها.

ولفت سيف الوزيري العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة استادات القابضة والمالكة لمشروع أندية سيتي كلوب إلي أن سيتي كلوب هو نادي رياضي واجتماعي لديه 15 فرعًا في 13 محافظة مختلفة من محافظات مصر، وهدفه الأساسي إيجاد متنفس أفضل للعائلة لقضاء أوقاتهم في بيئة صحية وإجتماعية للعائلات بمختلف مراحلهم العمرية، مشيراً إلى أن العمل لا يتوقف ومستمر في جميع فروع أندية سيتي كلوب.