فنانون قضوا رمضان في العناية المركزة والسبب كورونا 

صور مجمعة
صور مجمعة

استطاعت جائحة كورونا ان تخطف بعض الفنانين خلال شهر رمضان المبارك 2021، من أسرتهم ليصبحوا تحت رحمة العزل في أحد المستشفيات بسبب إصابتهم بفيروس كوفيد 19 المستجد .


وأصبحت حالتهم  في تدهور مما أحزن محبيهم وانهالت عليهم بالدعاء لهم بالشفاء في ذلك الشهر الكريم وحزن شديد يخيم علي الوسط الفني . 

نستعرض لكم ابرز النجوم الذين ذهبو للعزل الصحي خلال رمضان 2021:

دلال عبد العزيز:
قال الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبد العزيز بأحد مستشفيات العزل، إنها موضوعة على جهاز «CPAP» من أجل تنظيم حركة الأكسجين الذي نقص في الجسم بدرجة كبيرة خلال الأيام الماضية، ما جعل الفريق المعالج يركب لها الجهاز لكي تستطيع أن تتنفس، بالإضافة إلى تنظيم حركة الأكسجين داخل الجسم.
وأكد الطبيب المعالج أن  دلال موضوعة تحت المخدر كي لا تشعر بالآلام المصحوبة بالجهاز، وأنها من المقرر أن تخضع بعد يومين لمسحة جديدة بعد إيجابية المسحتين الأوليين، ويتابع الفريق الطبي المرافق لـ دلال الحالة أولا بأول وإخبار أسرتها بمستجدات الحالة بعد أصابتها بفيروس كرونا .

سمير غانم :
وبعد ساعات من دخول دلال عبد العزيز العزل يفاجئ سمير غانم الجمهور بدخوله العزل بجانب دلال .
ليظهر الاعلامي رامي رضوان ويكشف عن الحالة الصحية لـ سمير غانم وان الحالة سيئة وفي تدهور ويطالب محبيهما بالدعاء لهما في شهر رمضان ويمتنع عن استكمال البرنامج الخاص به لحزنه الشديد علي حماه.

هشام المليجي :
أعلنت الفنانة رانيا شاهين، إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا المستجد.
وقالت رانيا من خلال حسابها الرسمي على السوشيال ميديا "جاري العزيز وصديقي وزميلي والممثل المكافح المظلوم الشاطر المحترم اللي بيركن ويقفل على عربيتي على طول ...الطيب وأخويا...جاله كورونا أرجو من الناس انها تدعيله لأنه طيب جدااا وتعبان جدااا .. هشام المليجي”.

نادية العراقية :
طلبت ابنة الفنانة «فاتن فتحي» الشهيرة بنادية العراقية من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، بعد أن كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، وأصبحت حالتها الصحية متاخرة.
تواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، لنقل استغاثة الفنانة نادية العراقية، والمساعدة في إغاثتها.
من جانبه، أكد د.خالد مجاهد، أنه سيتابع بنفسه إرسال سيارة إسعاف ونقل الفنان إلى المستشفى المناسب لحالتها لتلقي الخدمة الطبية اللازمة، مؤكدا أن الوزارة حريصة دائما على تقديم خدماته لكل المواطنين المصريين وكذلك ضيوف مصر والمقيمين على أرضها بنفس المعايير ودون أي تمييز.

وفاء مكي :
استغاثت الفنانة وفاء مكي، بعدد من أصدقائها المقربين لمساعدتها وكتب عنوان منزلها ورقم الهاتف الخاص بها، وطلبت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى بسبب معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه، أكد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي لـ«بوابة أخبار اليوم»، نقل الفنانة وفاء مكي إلى مستشفى الهرم، اليوم الخميس 29 أبريل، للبدء في علاجها من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وفاء قد أكدت إصابتها بفيروس كورونا منذ 10 أيام، حيث بدأت في تلقي العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من سيئ إلى أسوأ، قائلة: “إلحقوني أنا بموت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى”.

وأضافت: “منذ 10 أيام بدأت أشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهاتفت الطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البروتوكول الخاص بالعلاج، وبالرغم من مواظبتي على العلاج فإن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أني لا أستطيع التنفس”.


اقرا ايضا 

حملة دعاء لـ«دلال وسمير» من نجوم الفن بعد تدهور الحالة الصحية لهما