«سكاي نيوز» تبرز انفراد «بوابة أخبار اليوم» بنشر «التشاجر الدامي» لطالبتين

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

نقل موقع "سكاي نيوز عربية" انفراد "بوابة أخبار اليوم" في وقت سابق بنشر حادثة وقعت في منطقة المعصرة بالقاهرة تحت عنوان: مشاجرة دامية بين طالبتين في مدرسة ثانوي بالقاهرة.. فيديو

واندلعت مشادة كلامية بين طالبتين، وتطور الأمر لاستخدام آلة حادة داخل مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية، ما أدى لإصابات في وجهيهما.

وقال موقع سكاي نيوز: "حسبما ذكرت بوابة أخبار اليوم الإلكترونية المصرية، فإن الحادثة وقعت في منطقة المعصرة بالقاهرة، حيث اندلعت مشادة كلامية بين طالبتين، وتطور الأمر لاستخدام آلة حادة داخل مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية، ما أدى لإصابات في وجهيهما".

وتابع نقلا عن "بوابة أخبار اليوم": "ووفق التحريات، فإن سبب المشاجرة يعود لخلافات بين الطالبتين بعد أداء الامتحان، وأسفرت المشاجرة أيضا إلى إصابة مدرس بقطع في وتر يده اليمنى، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، بعدما حاول فض المشاجرة".

كما نشر موقع "سكاي نيوز عربية" الفيدو الكامل لـ"بوابة أخبار اليوم" والذي جاء تحت عنوان: مشاجرة دموية بين طالبيتين داخل مدرسة بالمعادي.

ومنذ قليل انفردت  "بوابة أخبار اليوم" أيضا بخبر: «التعليم»: فصل نهائي لطالبتي واقعة التشاجر بسلاح أبيض ..خاص

وكشفت الدكتورة إيمان عبدالله، مدير عام إدارة المعادي التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، أن واقعة المشاجرة بين الطالبتين حدثت فعليًا عقب انتهاء امتحان طلاب المنازل، لافتة إلى أن الطالبتين مقيدين بنظام المنازل وغير منتظمين بالمدرسة نتيجة أن طلاب المنازل يؤدون الامتحانات فقط داخل المدرسة وليس لهم حضور مدرسي طوال فترة الدراسة.


وأكدت مدير عام إدارة المعادي في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم»، أنه تم متابعة الموقف لحظيًا منذ حدوث الواقعة وإبلاغ مدير المدرسة بها، لافتة إلى أنها عقدت اجتماعًا حاليًا مع مدير المدرسة ومجلس أمناء المدرسة وتم اتخاذ قرارًا بالفصل النهائي للطالبتين من المدرسة 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي