تكثيف أعمال النظافة وزراعة أعمدة الإنارة بالمحلة

 المحله الكبرى
المحله الكبرى

تابع اللواء محمد عبد الوهاب رئيس مركز و مدينة المحله الكبرى العديد من الأعمال القائمه بمركز المحله بالتنسيق مع نواب رئيس المدينه و مشرفى القطاعات و رؤساء الوحدات المحلية.


وفى إاطار تلك التكليفات تم القيام بحملة نظافه بالوحدة المحلية ببشبيش اليوم شملت مدخل القريه و أمام المستشفيات و قامت الوحدة المحلية لقرية العامرية بحملة نظافة القطاع الخاص بالوحدة المحلية على الطريق الدائري و كذلك حملة نظافه بوحدة صفط تراب أمام مجمع المصالح الحكوميه و المدارس و المستشفيات مع الانتهاء من الحمله المكبره على كورنيش كفر حجازى بعد رفع 40 طن من القمامه و الأتربة و رفع جميع الإشغالات.

اقرأ أيضا| 94 محضرا للمخالفين لقرارات الإجراءات الاحترازية بالمحلة

وضمن أعمال الخطه الاستثمارية تم تركيب و زرع 17 عامود كهرباء اناره بالوحده المحليه لميت الليت 14 على طريق سامول امام عزبه عبدالقادر و 3 اعمده بمدخل كفر الجنينه امام فيلا النقيب.

كما تم عمل المعاينات اللازمة على تغطية ترعة العشرينيات بالوحده المحليه للمعتمديه بعد إنتهاء الأعمال وتم عمل محضر تسليم ابتدائي للموقع.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ إزالة لحالة تعدى على الأرض الزراعيه فى المهد بالوحدة المحلية العامريه على مساحة 8 سهم تقريبا عباره عن بناء بالبلوك الابيض و كذلك تمت إزالة مبني من البلوك بسامول مقام على سمل خرساني تم إقامتة داخل مبني قديم و المخالفة على مساحة 15 سهم و تم عمل كافة الإجراءات القانونية تجاة المخالف.