المحلة وإنبى.. لقاء متكافئ

غزل المحلة
غزل المحلة

يستضيف فريق غزل المحلة نظيره إنبي اليوم على ستاد غزل المحلة الساعة التاسعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق غزل المحلة اللقاء في المركز الثامن برصيد 27 نقطة فيما يحتل فريق إنبي المركز السابع بنفس رصيد النقاط 27 نقطة بفارق الأهداف. وطالب خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة من اللاعبين بضرورة نسيان الفوز على الكبار في الدوري الأهلي والزمالك و التعادل أمام بيراميدز والتركيز في لقاء اليوم من أجل استكمال رحلة مكاسب الفريق.

اقرأ أيضا|مجاهد يعترف ويؤكد: مباريات الدوري والقمة بحكام مصريين رغم كثرة الأخطاء

وقال عيد للاعبين إن الفريق تنتظره المزيد من المباريات وعليه حصد نقاطها الثلاث من أجل الاقتراب أكثر في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز. ويعتمد عيد على عدد من اللاعبين أبرزهم عمرو شعبان، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك، أشرف السيد، أحمد الندري، عبده يحيى، هشام بلحة، أحمد أباظة، إسلام فؤاد.

من جانبه طالب حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي بالتركيز خلال لقاء اليوم والحذر الشديد خاصة أن فريق المحلة منتشي من فرحة الفوز على الأهلي في اللقاء الأخير له ويجب استغلال ذلك الأمر جيدا. ويعتمد حلمي طولان على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود جاد، رامي صبري، إبراهيم القاضي، على فوزى، كريم فؤاد، أحمد العجوز.