سمية الخشاب: ظهور أحمد سعد فى «موسى» رزق له وأكل عيش

 مسلسل «موسى»
مسلسل «موسى»

 

أثار ظهور الفنان أحمد سعد في مسلسل «موسى» انتباه الكثير من المتابعين، خاصة أنه ظهر في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب، في أحداث المسلسل.

وقالت سمية الخشاب: مشاركة أحمد سعد فى مسلسل بمشهد زفافي على محمد رمضان، فكرة محمد رمضان، وعندما اقترح الأمر علي رحبت به، وهو رزق لأحمد وأكل عيش له، وأن لديها من السلام النفسى أن تتعامل بشكل عادى داخل العمل، وأشارت سمية إلى أن رمضان فنان مميز وأنها فخورة بالتعاون معه فى المسلسل ورحبت باقتراحه دون تفكير.

وكان قد تصدر مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذى أحياه المطرب أحمد سعد، السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف قبل ساعات من عرض الحلقة، ولفت نظر رواد السوشيال ميديا ظهور المطرب أحمد سعد طليقها السابق، ليحيى حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب ورمضان فى العمل.

اقرأ أيضا| فيديو| أحمد سعد: غنيت في فرح رمضان وسمية «بالحب من غير فلوس»

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عبير صبرى, عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.