انهيار قدرية بعد زواج الخديوي في «اللي مالوش كبير» 

انهيار قدرية بعد زواج الخديوي
انهيار قدرية بعد زواج الخديوي

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "اللى مالوش كبير"، انهيار "قدرية" تجسدها دينا فؤاد، بعد زواج طليقها "سيف الخديوى" أحمد العوضى، من "غزل" ياسمين عبد العزيز، حيث قدمت مشهدا تمثيليا رائعا ومؤثرا دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة فى ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها، وقامت بخلع صورة الخديوى من منزلها وألق بها على الأرض، حيث شعرت بجرح كبير فى كرامتها خصوصا وأنها حاولت الرجوع له لكنه رفض.

وتصاعدت أحداث الحلقة بعد أن ذهب "الخديوى" لزيارة أبناءه عند "قدرية" فوجد خصمه "رفعت الدهبى" خارج من باب "الشقة"، فانفعل الخديوى وسأله ماذا يفعل هنا، لتخرج "قدرية" من المنزل وتخبره أنهما تزوجا، ما تشعل غضب الخديوى، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة تطورات كبيرة فى الأحداث الدرامية، بعدما قامت "قدرية" باشعال الصراع بين "الدهبى" و"الخديوى".

اقرأ أيضا| ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة عمرو ياسين بسبب نهاية «اللي مالوش كبير» 

ويحقق مسلسل "اللى مالوش كبير" نسب مشاهدة مرتفعة فى الوطن العربى، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة. 

ويشارك فى بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.