محافظ البحيرة: حملات مكثفة لتنفيذ قرارات لجنة إدارة أزمة كورونا 

محافظ البحيرة 
محافظ البحيرة 

شدد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية على تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة للتاكد من الألتزام بكافة القرارات الصادرة عن اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا المستجد بمجلس الوزراء اليوم.

وأشار المحافظ إلى أنه اعتبارا من التاسعة من مساء غد ولمدة أسبوعين سيتم غلق كل المحال والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما مع إستثناء محال السوبر ماركت والبقالة والافران والمخابز والصيدليات وخدمة التوصيل بالمطاعم.

وحظر أي تجمعات أو حفلات فنية أو فعاليات جماهيرية وغلق كامـل للشـواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامـة خـلال إجـازة عيد الفطر، واجازة عيد الفطر لمدة 5 ايام تبدأ من الاربعاء 12 مايو الجارى وحتى الاحد 16 مايو.

 وأضاف المحافظ أن  صلاة العيـد يسمح بهـا فـي المساجد التـي تقـام فيهـا صـلاة الجمعـة بنفس الإجراءات الاحترازية.

مع  غلق كامـل للشـواطئ العامة والحدائق والمتنزهات العامـة خـلال إجـازة عيد الفطر و حظر أي تجمعات أو حفلات فنية أو فعاليات جماهيرية.

 وغلـق كـل المحال والمـولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما الساعة 9 م مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد 9 م وذلك اعتبارا من الخميس الموافق 6 مايو ٢٠٢١ حتی ۲۱ مايو ٢٠٢١  لمدة أسبوعين  مع إستثناء محال السوبر ماركت والبقالة والافران والمخابز والصيدليات .

هذا ويؤكد  المحافظ على الثقة الكبيرة فى وعى المواطنين مهيبا بهم بالالتزام بكافة القرارات الصادرة والتى تهدف الى الحفاظ على أمنهم وسلامتهم.