كشف لغز العثور علي جثة سائق شرق الإسكندرية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، بحل لغز العثور على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث من العمر بمنطقة خورشيد بدائرة قسم ثالث المنتزه .

كان مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، قد تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي بالعثور على جثة لشخص مجهول في العقد الثالث يرتدي كامل ملابسه مقيد اليدين من الأمام بقطعة من القماش وملفوف حول رقبته حبل، و مصاب بجروح بمنطقة الصدر والبطن وأخرى قطعية بالظهر والرسغ الأيمن وخلف الركبتين وملقاة بجوار جرف ترعة المحمودية منطقة خورشيد بدائرة قسم ثالث المنتزه، حيث وجه بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد  مدير إدارة البحث الجنائي  بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لتحديد شخصية المجني عليه وضبط مرتكبي الحادث.

توصلت جهود فريق أن الجثة للمدعو و. ع. م  26 سنة سائق مقيم قرية البيضا البلد مركز كفر الدوار محافظة البحيرة  وأن مرتكبي الحادث  كل من  زوجته  ع ج 25 سنة ربة منزل مقيمة بذات العنوان، و خ ز ع 30 سنة عاطل  مقيم السناهرة كفر الدوار محافظة البحيرة السابق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه و سلاح أبيض، م. ا. ع 34 سنة عاطل مقيم سيدي شحاتة كفر الدوار محافظة البحيرة  السابق اتهامه في 4 قضايا سرقة و سلاح أبيض، و س .ال. ف  21 سنة ربة منزل  مقيمة كفر الدوار محافظة البحيرة، حيث عقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روح المجني عليه  لوجود خلافات بينه وزوجته وتعديه الدائم عليها بالضرب وتركها مسكن الزوجية والإقامة لدى أهلها وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المتهم الثاني.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم و اعترفوا بارتكاب الواقعة