Advertisements

دراما إذاعية: «نيللي» تعلم «آسر» النشل.. و«يسرا» تنقذ «فرج»

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى
Advertisements

تحمل السطور التالية تفاصيل أحداث الحلقة الـ ٢٤ من المسلسلات الإذاعية بالشقلوب يضع سليم «محمد على رزق» أثناء وجوده فى الحبس بأن يذهب شوكت «بيومى فؤاد» إلى المزرعة ويقتحمها ويخبر من بداخلها أنه رجل مبروك ويعرف ما لا يعرفه أحد ولا يتوقعه أحد داخل المزرعة.. تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير.


الـ Big Million: تشترط نيللى «نيللى كريم» على آدم «آسر ياسين» أن يبدأ رحلة تعلم ما تمتاز هى به لكى تتعلم منه أصول الاتيكيت فتطلب منه أن يتعلم النشل.. تأليف تامر حبيب إخراج زهرة رامى.


غرام واكصدام: تكتشف غرام «يسرا اللوزى» أن اكصدام «ياسر فرج» قد وقع ضحية نيللى «عبير منير» وصاحب الشركة حيث إنهما قد دبرا المكيدة له من البداية لاتهامه بسرقة الخاتم وتنجح فى فضحهم وإثبات براءة إكصدام وإنقاذه من السجن.. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير.


عين الحياة: يدبر رجل الأعمال رياض الحلوجى «عبد الرحمن أبو زهرة» خدعة أخرى للبلطجى عتمان «أحمد ماهر» حيث يخبره أن الضابط عزت «شريف خير الله» قد حدد موعد زواجه من عين الحياة «يسرا اللوزى» ونشر فى الصحف دعوة لحفل الزفاف بعد أسبوع.. على جانب آخر تحاول سونيا «ميسرة» استغلال الحلوجى وتقنعه بإنتاج فيلم سينمائى من بطولتها.. تأليف يسرى الجندى إخراج هانى فؤاد.

Advertisements

 

 

 


Advertisements