وجهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بتشكيل فريق عمل من الرعاية العاجلة بالوزارة للمرور على مستشفيات الغربية لبحث كيفية الاستغلال الأمثل لأَسِرّة الرعاية المركزة، بالإضافة إلى ممثل لمديرية الشؤون الصحية بالغربية.
اقرأ أيضا| حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بـ«الأقصر»
وقامت اللجنة بالمرور على مستشفيات الغربية، يرافقها فريق الجودة ومكافحة العدوى واللجنة العلمية ولجنة الأكسجين ومشرفات التمريض ومهندس وفنيين الصيانة للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية واتباع بروتوكول العلاج لمرضى كورونا والاهتمام بالنظافة وتواجد الأمن واكتمال السجلات الطبية والتأكد من المسارات الآمنة ومتابعة المرضى، وتوافر المخزون الإستراتيجي من الأدوية والمستلزمات .

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع أعمال توصيل شبكات مجمع خدمات الجملة وعمارات البداري
مشروعات مبتكرة لطلاب الذكاء الاصطناعي بالمنصورة الأهلية تقدم حلولًا ذكية لخدمة المجتمع
جامعة طنطا الأهلية تحذر من انتحال صفة عاملين بشئون الطلاب والتواصل بالتليفون





