بطريرك الكاثوليك يستقبل برقية تهنئة من الرئيس السيسي بمناسبة عيد القيامة المجيد

الأنبا إبراهيم إسحق
الأنبا إبراهيم إسحق

استقبل صاحب الغبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، برقية تهنئة من  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء بنص التهنئة: «إنه لمن دواعي سروري أن أبعث وإلى إخواننا بطائفة الأقباط الكاثوليك بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، أعاده الله عليكم بالخير والبركات. وفي هذه الأيام المباركة التي يتزامن فيها عيد القيامة المجيد مع شهر رمضان المبارك، فتلاقي فيها الأصوام وصلوات جموع المصريين، كما تتلاقي قلوبهم جميعًا على الخير والإخاء، أود أن أشيد بقوة تماسك النسيج الوطني للشعب المصري بكل أبنائه على مر التاريخ. فوحدتنا الوطنية هي الدعامة الأساسية للتنمية والتقدم وهي إحدى الركائز الأساسية لهذا الوطن العظيم في مسيرته نحو المستقبل المنشود».
 
وأضاف "أدعو الله .. العلي القدير .. أن يديم على مصر أعيادها وانتصارتها وعلى شعبها نعمة التآخي والترابط التي تجمع بين أبنائه - مسلمين وأقباط - وأن يوفقنا جميعًا لكل ما فيه الخير لهذا الوطن العزيز، وأن يحفظ مصرنا الغالية، ويقي شعبها من شر الأمراض والأوبئة ومن كل مكروه وسوء".

 

شاهد أيضا|  االأنبا عمانوئيل يلتقي بالشمامسة الإكليريكيين