شاهد| «دق الغرام بابي».. أحمد سعد يُغني في زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب

أحمد سعد ومحمد رمضان وسمية الخشاب
أحمد سعد ومحمد رمضان وسمية الخشاب

 

عرضت اليوم الحلقة 22 من مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان والذي يُعرض عبر قناة "Dmc".
وشهدت الحلقة ظهور المطرب أحمد سعد وهو يُغني في زفاف "موسى - محمد رمضان" على "حلاوتهم - سمية الخشاب" أغنية "دق الغرام بابي".

وقام أحمد سعد خلال غنائه بتوجيه التحية لـ"موسى" ليقوم يرقص معه بعصاه، وبعدها يعود إلى الجلوس بجوار عروسته "حلاوتهم".

ونشر محمد رمضان، أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة صور من كواليس المسلسل ظهر فيها وهو يتزوج من سمية الخشاب بعد قصة حب كبيرة في أحداث المسلسل، والمفاجأة هي وجود أحمد سعد طليق سمية الخشاب السابق معهم في الصور.

وحرص أحمد سعد، على الرد بطريقته الخاصة على الصورة المنتشرة من الكواليس، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له وهو يرقص في مشهد الفرح، وكتب عليها: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك يا حبيب قلبي".

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مروراً بالستينات، وأثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

المسلسل يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.


 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي