نجمة طائرة سيدات الزمالك: نستعد بقوة لمباريات كأس مصر

هبة الله محمد مصطفى
هبة الله محمد مصطفى

كشفت هبة الله محمد مصطفى، ليبرو فريق طائرة السيدات بنادي الزمالك عن خضوع جميع اللاعبات لتدريبات خفيفة بالمنزل استعدادا لاستئناف التدريبات خلال الأسبوع المقبل ، عقب تحديد جدول مباريات كأس مصر.

وأشارت لاعبة الزمالك، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وعد الجهاز الفني بقيادة إيهاب محمد علي بالتعاقد مع لاعبة محترفة، خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة على البطولات.

أضافت هبة الله أن  طموحها  هو الفوز دائمًا والعودة للمنافسة على المراكز الأولى والحصول على بطولة مع نادي الزمالك.. مشددة على أن فريق السيدات يمتلك روح الانتصارات والعمل يدا واحدة.

وأعربت هبة الله عن أمنيتها بعودة الروح مرة أخري ولكن ليس على مستوى الطائرة فقط بل علي جميع المستويات مثل اليد والسلة وفريق كرة القدم للصدارة مرة أخرى وتتويجه بجميع البطولات.

وبسؤال اللاعبة عن برنامجها باخر عشرة أيام من شهر رمضان الكريم ، قالت: "أقوم بالافطار حاليا بمنزل والدتي وبصحبة زوجي ، وبعض الأيام بمنزل أسرة زوجي أيضا ، وأقوم بقراءة القرآن.. كما اخضع لبعض التدريبات الخفيفة بالمنزل من أجل عدم زيادة الوزن استعدادا لاستئناف التدريبات مرة اخرى.

واختتمت هبة الله تصريحاتها بأن الجهاز الفني للفريق الأبيض يقوم بمتابعة جميع اللاعبات ويحرص على متابعة بعض التدريبات الخاصة خلال أيام التوقف الحالية من أجل الحرص على المستوي الفني للاعبات.