«حصص مصر» تعلن البث المباشر لمراجعة علم النفس والاجتماع.. ظهر الأربعاء

منصة حصص مصر
منصة حصص مصر

أعلنت منصة حصص مصر، التابعة لوزارة التربية والتعليم، لطلاب الصف الثالث الثانوي، بدأ البث المباشر للمراجعات مع حصص مصر.

وقالت منصة حصص مصر للطلاب، تابعونا في مراجعة مادة علم النفس والاجتماع في بث مباشر مع وسيم المغربي على صفحتنا يوم الأربعاء 5 مايو، الساعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 في أشهر أبريل ومايو ويونيو.


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من الامتحان التجريبي هو قياس مدى كفاءة الأجهزة المستخدمة، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف من عقد الامتحان التجريبي، هو تجربة عملية لاكواد المواد وكلمات المرور التي سيقوم باستخدامها الطلاب في الامتحان .
وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن جدول الاختبار التجريبي في مايو يبدأ الأحد 23 مايو بمواد اللغة العربية، واللغة الانجليزية، واللغة الثانية، على فترات ليكون الامتحان في الوحدة الأولى والثانية لكل مادة، ويوم الثلاثاء 25 مايو، يؤدي الطلاب الامتحان بحسب الشعبة العلمية والادبية في المواد التالية (التاريخ والفيزياء - علم النفس - الاحياء - الرياضيات البحتة ) .
ويؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي يوم الخميس 27 مايو الامتحان في ( الجغرافيا - الكيمياء - الفلسفة والمنطق - الجيولوجياوالرياضيات التطبيقية ) .

وفي شهر يونيو، أكدت الوزارة أنه سيتم عقد اختبار تجريبي كمحاكاة كاملة لاختبار الثانوية العامة النهائي في الفترة بين ، 12 لـ17 يونيو، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله في وقت لاحق .

اقرأأيضا||محافظ المنوفية: توزيع 10 طن مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي