قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي وأمانة سر محمد فاروق .
ترجع وقائع القضية إلى شهر فبراير من العام الماضي، حيث تمكن ضباط مباحث منيا القمح برئاسة الرائد محمد فؤاد من ضبط عاطل وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة أثناء قيامة بترويجها على عملائه بمركز منيا القمح، فتم احالتة للنيابة التي قدمتة لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.
اقرأ ايضاً / المشدد 3 و 5 سنوات لعصابة السرقة بالإكراه في الشرقية

ضبط 4 أشخاص قاموا بفبركة فيديو تهديد شخص بسلاح في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق ملثمين النار على «دير» في الفيوم
الداخلية تكشف ملابسات مشاجرة أسرية وتضبط أطرافها في البحيرة





