الليلة.. الإنتاج يواجه البنك الأهلي تحت شعار «لابديل عن الفوز»

الانتاج الحربي والبنك الاهلي
الانتاج الحربي والبنك الاهلي

يواجه فريق الإنتاج الحربي نظيره البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد السلام في افتتاح مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين.

يدخل الإنتاج الحربي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الأهلي معي سيراميكا بهدف لكل فريق في نفس الجولة.


وطالب أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه بتدشين بداية جديدة لانتشال الفريق من عثراته لاسيما بعد الخسارة من الاسماعيلى بأخطاء ساذجة وإهدار فرص بالجملة ، وتعاهد اللاعبين على فتح صفحة جديدة بداية من مباراة الليلة لإنقاذ الإنتاج من قاع الجدول لاسيما أمام منافسهم المباشر على الهبوط البنك الأهلي فهي مباراة بستة نقاط.

في المقابل حرص خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي على مطالبة لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة لتعديل موقفهم في جدول المسابقة الذي شهد تراجعاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة مشدداً على أن مباراة الإنتاج لاتقبل القسمة على اثنين للنجاة من دوامة الهبوط في أول مواسم الفريق بدوري الأضواء والشهرة.
ويحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعدما خاض 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 34 في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 25.