اتجاه لتخفيض عقوبة إمام عاشور

أرشيفية
أرشيفية

تتجه النية داخل لجنة الاستئناف باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي إلي تخفيض عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي خلفية أحداث مباراة الشباب بين الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية جدلاً كبيراً بعدما أصدرت لجنة الاستئناف قرارا بقبول تظلم الزمالك شكلا وفي الموضوع رفضه وتأييد قرار التظلمات بإيقاف 5 لاعبين من فريق الشباب بنادي الزمالك وتجاهل موقف إمام عاشور لعدم وجود تظلم من النادي ضمن الأوراق التي نظرت إليها لجنة الاستئناف في اجتماعها الأخير، في الوقت الذي كشف فيه مسؤولو القلعة البيضاء أن الزمالك قدم تظلمًا علي قرار إيقاف امام عاشور في موعده القانوني.

وأكد الشوربجي أنه فور التأكد من وصول خطاب إلى الجبلاية بهذا الشأن ومستوفي كامل الإجراءات والشروط سيتم النظر فيه وإصدار قرار بشأنه خلال ساعات قليلة.

وعلمت "الأخبار المسائي" أنه في حالة التأكد من صحة موقف الزمالك بإرسال تظلم سيتم تخفيض عقوبة إمام عاشور من الإيقاف 12 مباراة إلى 8 لقاءات فقط مع الوضع في الاعتبار أن اللاعب بالفعل تغيب عن فريق الزمالك عن 6 مباريات مما يعني إمكانية رفع الايقاف عنه عقب لقاء القمة المرتقب في 10 مايو الجاري.

وحول عدم إصدار قرار بشأن ربيع ياسين بعد تظلمه علي قرار التظلمات بإيقافه عن مزاولة المهنة لمدة 6 أشهر علي خلفية أزمة انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال أفريقيا، قال الشوربجي إن ملف منتخب الشباب يحتاج إلى مزيد من الدراسة والبحث قبل إصدار القرار في منتصف الشهر الجاري.

اقرأ أيضا|بيراميدز يدرس شكوى الحكم جهاد جريشة