فشل محاولة اغتيال مفتي الجمهورية في أحداث الحلقة 21 من «الاختيار 2»

الاختيار2
الاختيار2

شهدت الحلقة الـ21 من مسلسل "الاختيار2"، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وصول الضباط المنشقين عن الداخلية إلى مدينة العريش من أجل الحصول على سلاح تنفيذ عملية اغتيال لشخصية كبري خلال حفل تخرج طلبة كلية الشرطة، ولكن عدم ثقة أمير الإرهابيين هناك بهم جعله يستخدمهم في تدريب الإرهابيين هناك فقط دون تنفيذ أي عمليات.

وبعد مرور حفل تخرج كلية الشرطة، خططت الجماعة الإرهابية لقتل فضيلة الشيخ علي جمعة، مفتي الجمهورية وقتها، خلال خطبة له في صلاة الجمعة، ولكن فشلت العملية. 

وكان "خيرت - طارق صبري"، وعدد من زملائه قد قرروا إطلاق اللحية وانقطعوا عن الذهاب إلى عملهم الشرطي مرة أخرى، بعد أن حضروا أكثر من جلسة دينية من التي يقيمها مشايخ الجماعات الإرهابية. 

وشهدت نهاية الحلقة ظهور النجم ماجد الكدواني، والذي يرأس الجهاز الأمن الوطني بعد خروج الفنان رياض الخولي للتقاعد ،وهو يحقق مع أحد الضباط المنشقين عن الداخلية.

مسلسل «الاختيار 2» تم عرضه في رمضان 2021، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.
 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي