خاص| أحمد شاكر: كان دوري في «الاختيار2» أن أجعل المشاهد يكره فكرة الخيانة

الفنان أحمد شاكر
الفنان أحمد شاكر

استضافت "بوابة أخبار اليوم"، الفنان أحمد شاكر، في ندوة فنية، وكرمته بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال دوره في أحداث مسلسل "الاختيار2"، الذي ينافس ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2021.

وتحدث أحمد شاكر، عن تفاصيل وكواليس تحضيراته لشخصية الخائن محمد عويس في مسلسل "الاختيار"، وقال استعنت بأصدقائي من رجال الشرطة وأيضاً تحدثت كثيراً مع رجال المرور لمعرفة شكل طريقة الحديث بينهم، وايضاً رسمت صورته فى عقلى وحاولت قراءة الشخصية بناء على الفيديوهات التى أعطهالي المخرج بيتر ميمى، بجانب أننى استعرت بعضًا من لغة الجسد الخاصة بالطماعين من نظرات العين وطريقة التحدث حتى تكون الشخصية مقنعة.

وأكد أحمد شاكر، على أنه كان من الضروري أن أوصل فى كل مشهد مجموعة من المشاعر المختلفة للمشاهدين بعدد كلمات وحركات قليلة للغاية، فكان دورى أن أجعل المشاهد يكره فكرة الخيانة وليس فقط تجسيد شخصية الخائن "عويس".

حضر الندوة كل من شريف عبد الفهيم رئيس قسم الفن، وهاني شمس رئيس قسم المالتي ومحرري قسم الفن والمالتي ميديا "هشام خالد السيوفي وياسر حماية ومحمد هشام ومحمود عبد العزيز ومحمد فتحي ومحمد مصطفى بدر ووجيدة عبد اللطيف وأمنية أبو كيلة".

مسلسل «الاختيار 2»، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية.. وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي