الجماهير تطالب رئيس الإسماعيلى بتحمل غرامة إبراهيم حسن

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

طالبت جماهير الإسماعيلية الغاضبة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بتحمل المسئولية وحل الأزمة التى تسبب فيها بسبب الإصرار على بيع إبراهيم حسن للزمالك دون الرجوع لنجوم المستقبل وسرعة التفاوض مع رئيس نادى نجوم المستقبل لإيجاد حلول عملية وسداد قيمة الغرامة التى أقرها الفيفا بشكل نهائى بعد تأييد لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى لكرة القدم خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بعد قبول تظلم الدراويش شكلا ورفضه فى الموضوع.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" قضت بأحقيه نجوم المستقبل فى الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار من النادى الإسماعيلى بعد بيع الأخير اللاعب إبراهيم حسن إلى نادى الزمالك.

وطعن النادى الإسماعيلى على الحكم فى المحكمة الفيدرالية السويسرية إلا أنه تم رفض الطعن. وأمهلت لجنة الإنضباط بالإتحاد المصرى لكرة القدم النادى الإسماعيلى لتنفيذ الحكم خلال 30 يوماً بدءاً من تاريخ 23 فبراير الماضى، وإلا سيتم خصم ثلاث نقاط من النادى الإسماعيلي.

على جانب آخر واصل فريق الإسماعيلى تدريباته تحت إشراف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق فى غياب إيهاب جلال لإصابته بفيروس كورونا وذلك استعدادا لمواجهة الجونة فى الأسبوع ال29من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها مساء غد الأربعاء على ملعب ستاد الإسماعيلية حيث يضع الجهاز الفنى الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التى سيعتمد عليها من خلال المران الأخير للفريق اليوم قبل المباراة.

وفرض عماد سليمان، المشرف على الفريق السرية على التدريبات خلال الفترة المقبلة، ومنع حضور كافة وسائل الإعلام المختلفة لتدريبات الفريق بداعى فرض مزيد من التركيز والانضباط بين صفوف الفريق، قبيل مواجهة الجونة.