القبض علي مساعد أحمد عز في «هجمة مرتدة»

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

 

شهدت أحداث نهاية الحلقة الـ 21، من المسلسل المخابراتي «هجمة مرتدة» للنجمين أحمد عز وهند صبري، القبض علي العنصر المساعد لإحمد عز، في أوروبا وذلك بعد وصوله بأيام قليلة من خلال طرق غير شرعية الأمر الذي سيجعله بغير خططه خلال الإسبوعين القادمين.

علي الجانب الأخر، قابلت «نازلي - إنجي المقدم» زوج ابنة الشيخ يوسف رئيس المنظمة الإسلامية، والذي ينقل لها معلومات بين تركيا وأوروبا ويتلقي منها الدعم المادي.

وشهدت الحلقة الظهور الأول لعملية المخابرات الأجنبية "نازلي - إنجي المقدم"، كأخصائية عم نفس تقوم تدريس السيكولجيه النفسية للجماهير خلال بالندوة التثقفية التي تقيمها أجهزة دولية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية المخابرات الأجنبية، وكيف يمكن التأثير علي أراء الجماهير من خلال السوشيال ميديا لعمل ثورات الربيع العربي.

وتواصل "دينا - هند صبري"، حضور هذه الندوة التثقفية التي تقيمها أجهزة دولية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية المخابرات الأجنبية بعد أن تم اختيارها من قبل "سعيد - أحمد حلاوة"، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي، ولكنها تلقت معلومات من قبل رئيسها في العمل "رامي - نور محمود" رئيس جهاز المخابرات في أوروبا، بأن المهمة التي كلفت بها في مصر وتم إلغاءها فُعلت من جديد وعليها الحصول علي مستندات مهمة من خزينة "نازلي - إنجي المقدم".

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي