حريق بأحد مزارع الدواجن ونفوق الكثير من الطيور والحيوانات بالدقهلية

حريق مزرعة - أرشيفية
حريق مزرعة - أرشيفية

شب حريق هائل بمزرعة دواجن غير‏ مرخصة بقرية "البكارية" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وأسفر الحريق عن نفوق كمية من الطيور و2 دابة و7 أغنام .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن كائنة بقرية "البكارية" دائرة المركز.

اقرأ أيضا| «الغندور» تتفقد حي شرق وغرب المنصورة لمتابعة الإجراءات الاحترازية


وبإنتقال الضباط وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين  نشوب الحريق بمزرعة دواجن مكونة من طابق واحد مشيدة بالبلوك ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة " 6 قیراط تقريبا " "خارج الكتلة السكنية  غير مرخصة - خالية من الدواجن" ملك المدعو "محمد نجاح عبدالستار إسماعيل " 41 سنة، وسائق، ومقيم بذات القرية نجم عن ذلك إحتراق جزء من سقف المزرعة، وكمية من أعلاف الماشية " برسیم جاف" وعدد 2 ماكينة ري ونفوق ( عدد 7 قطع أغنام - عدد 2 دابة " حصان ، حمار " كمية من الطيور مختلفة الأنواع والأعمار " ولم ينجم عنه ثمة إصابات بسؤال زوجة مالك المزرعة المدعوة "عزة إسماعيل عبدالستار إسماعيل " 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية عللت سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للمزرعة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.


تم إخطار قسم الأدلة الجنائية و تم إخطار رئاسة مجلس ومدينة السنبلاوين وتم إخطار إدارة الطب البيطرى لدفن الطيور والأغنام والداينين النافقة بالطريقة الأمنة . تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٣٩٣٤ إدارى مركز السنبلاوين، وجاري العرض على النيابة العامة.