فيديو | برومو «ديدو» يتخطى 3 ملايين مشاهدة في 48 ساعة

فيلم ديدو
فيلم ديدو

تخطى الإعلان الرسمي لفيلم "ديدو" للنجم كريم فهمي ٣ ملايين مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد يومين من طرحه وذلك نتيجة تفاعل ومشاركة العديد من رواد التواصل الاجتماعي معه.

"ديدو" بطوله كريم فهمي، و بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وفكره كريم السبكي، ومحمد أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية احتفالا بموسم عيد الفطر المبارك.

وبمجرد نزول البرومو تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لما فيه من عناصر الابهار بمشاهد الجرافيكس الضخمه التي خطفت انظار المشاهدين والتي تقدم لأول مره فكره بهذه الطريقه داخل صناعه السينما بمصر والتي ظل صناع العمل يعملون علي مشاهد الجرافيكس والمونتاج لمدة عامين وذلك بعد الانتهاء من تصوير العمل ليخرج بالشكل اللائق للجمهور.

كما أن "ديدو" يعد أول فيلم مصري يحتوى على هذا الكم من الجرافيكس؛ حيث إن ضخامه إنتاج العمل تتشابه مع أفلام ديزني التي لم تقدم في مصر من قبل.

يذكر أن فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.