صيانة وتركيب ٤٥ كشاف إنارة.. ورفع ٦٥طن تراكمات وتجمعات قمامة بالمنيا

صيانة وتركيب ٤٥ كشاف انارة ورفع ٦٥طن تراكمات بدمشير بالمنيا
صيانة وتركيب ٤٥ كشاف انارة ورفع ٦٥طن تراكمات بدمشير بالمنيا

قامت الوحدة المحلية بدمشير  بالتعامل الفورى مع عدد من شكاوي المواطنين للحد من  المخاطر والأزمات التي قد يسببها عدم انارة بعض الطرق والمداخل والأماكن العامة، حيث تم إصلاح وإنارة منطقة جبانة (مدافن دمشير) والانتهاء من إصلاح جميع الكشافات بها وبالطرق  المؤدية اليها.

ومن جهة أخري قال حماده جمعة رئيس قرية دمشير أنه تم تنفيذ حملة لصيانة كشافات الإنارة بطرق وشوارع قرية يونس صميدة والطريق الطلياني بالفترة المسائية حيث تم إصلاح ٤٥ كشاف إنارة بالطرق المذكورة.

«وفي الوحدة المحلية لقرية تلة » تم الانتهاء من رفع نواتج المخلفات بقري تلة وطريق المحيط ومدخل قرية بهدال ، وصفط الشرقية وعزبة الهيمة حيث تم رفع ٣٥ طن من هذه النواتج والمخلفات.

 « أما حي وسط المدينة» فقد افاد عرفات عبد الله رئيس الحي  بأنه يتم المرور على جميع الشوارع والميادين ورفع اي تجمع من خلال دوريات العمل الصباحي والمسائي وتتم المتابعة لتأكد من وجود النوبتجيه في حضور رئيس الحي ومشرفي النظافة  ومسؤول المتابعه مؤكدا علي تكثيف التواجد بالمعدات والعمال بالشوارع وخاصة خلال شهر رمضان، مضيفا أنه يتم رفع ٣٠ طن متوسط يومي للتراكمات وتجمعات القمامة. 

وقد أكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس المركز والمدينة على الاهتمام والمتابعة المستمرة لجميع الأعمال التي تتم بقرى المركز واحياء المدينة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا| أجراس «كنائس المنيا» تدق بالدعاء لرفع وباء كورونا