أنوشكا: العمل مع شادي الفخراني ممتع ومنحنا الطمأنينة والمتعة أمام الكاميرا

أنوشكا
أنوشكا

علقت الفنانة أنوشكا على دورها في  مسلسل  «نجيب زاهي  زركش » ودورها الكوميدي قائلة : « أنا شخصياً مكنتش مستوعبة ولا مصدقة أن المخرج شادي يحي الفخراني  يشوفني كمخرج بالأداء الكوميدي ده».
  تابعت في  مداخلة عبر تطبيق «زووم» خلال  برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة « إكسترا نيوز » خلال  شهر رمضان  قائلة : «أنا كنت واخدة الموضوع  بجدية شديدة للغاية ومش قاصدة أبقى كوميدية لأني أخدت دوري جد جداً لكن الضحك والكوميديا انبثق من فكرة  "الجدية" في الأداء عشان كده أنا سعيدة إن شادي يحي الفخراني عرف يطلع مني الكوميديا دي ».

اقرأ أيضاً| 

أنوشكا : الكوميديا انبثقت من الجد في «نجيب زاهي زركش»

وحول ملابسها والإكسسوارات والباروكة التي إرتدتها أثناء أداء العمل قالت :  «أنا اللي اخترتها بنفسي وظبطها مع ستايلست دينا نديم  وراجعنا كل ذلك مع المخرج شادي يحي الفخراني ورسمنا خط معين ومشينا عليه، ثم سافرت دينا وأكمل بعدها زميلتها منى التونسي والتي  غادرت بعد فترة بسبب مرض والدتها،  وأكملت العمل الجميلة نهال المصري ورغم صغر سنها لكنها استطاعت أن تحمل رؤى زميلاتها السابقتين ».

واصلت : «ردود الفعل ممتازة وأنا كنت مرعوبة خاصة أن التصوير تم على مدار خمسة أشهر شهدت فترات توقف لكن لما يخرج العمل بالشكل ده ويعجب الناس  ويضحكهم  وجايب ضحك معاهم  أكيد مبسوطة جداً ».

استطردت :  «الشخصية  قريبة مني في الأداء والمشية ودائماً يقال عني  أني أتدخل في التفاصيل الكثيرة عشان أعرف أمسك الشخصية كويسة وادائها ولكن لما تعاملت مع شادي الفخراني اكتشفت أنه مخرج مهتم  بتفاصيل  التفاصيل نفسها وده انعكس على الصورة النهائية وده كان مريحني ».

 أكملت : «أنا حبيت الشخصية و"القنعرة"  اللي فيها ومناخيرها اللي فوق وحبها لأولادها ورغبتها في حماية اسم العيلة زي أي أم عاوزه تحمي أولادها  وأنا بعتبر نفسي محظوظة  أني دائماً كنت بحب  كتابات عبد الرحيم كمال وبالتالي كنت سعيدة  بالعمل  معاه».
 وأعربت عن أمنيتها بأداء دور عاطفي في كتابات عبد الرحيم كمال قالت : «نفسي في دور زي ده الصراحة ».