موسيمانى يهاجم بشراسة.. وعيد يتربص بمرتداته السريعة

الأهلى الجريح فى ضيافة المحلة الجريء ..غداً

الأهلى يسعى لتعويض تعثره فى الجولة الماضية والفوز على المحلة اليوم
الأهلى يسعى لتعويض تعثره فى الجولة الماضية والفوز على المحلة اليوم

يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأهلى والمحلة ضمن منافسات الجولة الـ١٩ للدورى الممتاز لكرة القدم، المباراة تقام على ستاد المحلة فى سهرة كروية تعود بالذكريات الى الزمن الجميل ويتمناها الجميع ممتعة..

المباراة فى مقارنة على الورق سهلة على بطل افريقيا وحامل لقب بطولة الدورى وثالث العالم للاندية النادى الاهلى فى مواجهة زعيم الفلاحين الذى يقبع فى المركز الحادى عشر للدورى فى مواجهة عملاق افريقيا.. لكن فعليا المواجهة ليست سهلة وتأتى فى ظل حالة من عدم الاستقرار الفنى يمر بها الاهلى جعلت جماهيره غاضبة خاصة بعد اضاعته فوزا سهلا على الجونة وخسارة نقطتين بعد التعادل غير المتوقع وهو ما جعل الاهلاوية يعلنون غضبهم على الجنوب افريقى موسيمانى مدرب الفريق وبعض اللاعبين.. حتى نغمة الارهاق وضغط المباريات التى يسوقها الجهاز الفنى عقب كل اداء متراجع رفضها الجمهور وتعامل معها على انها سلبية تنال من عزيمة اللاعبين ومعنوياتهم وتمنحهم سببا للتكاسل والتقاعس.. والاهلى من اسرار تفوقه وتميزه الدائم روح الفانلة الحمراء التى تعشق التحديات وتهزم الضغوط التى يجيد لاعبوه مواجهتها والتعامل معها على انها امر طبيعى، كما انه مسموح تقريبا بتغيير خمسة تغييرات اى ما يقرب من نصف عدد الفريق وهى مميزات لم تكن موجودة فى السابق فى اوقات تعرض الفريق لصعوبات اكثر ولم نسمع كل هذا الصياح والصراخ الذى نال من معنويات اللاعبين وسمح لهم بخسارة نقاط كانت شبه مضمونة فى مواجهة مثل مواجهة الجونة "الطيب"..

وبعيدا عن السلبيات التى حاول الجهاز الفنى تلافيها وتعاهد الجميع انه لا مجال للاعذار وان على الفريق الفوز فى كل المواجهات المقبلة حتى يعود إلى مكانه الطبيعى فى صدارة جدول الترتيب والاستحواذ على قمة الدورى..

خاض الفريق مرانا وحيدا قبل السفر للمحلة ومنح الجهاز الفنى الجميع راحة ٢٤ ساعة حرص موسيمانى على استغلالها لدراسة المنافس قبل ان يحفظ لاعبوه طريقة المواجهة التى استقر عليها.. ووضع الجهاز الفنى فى اعتباره سوء ارضية ملعب المحلة وحذر اللاعبين من الاحتفاظ بالكرة حتى لا يتعرضوا للاصابة وطالب باللعب السريع.. وخطط موسيمانى لهجوم كاسح على الفلاحين وضغط قوى يربكهم ويضمن الفوز الذى لن تقبل الجماهير نتيجة غيره..

فى المقابل تعامل خالد عيد المدير الفنى للمحلة مع المباراة بثقة كبيرة وشجاعة وأكد انه لا يوجد لديه ما يخسره فى مواجهة بطل افريقيا، وراهن على ثقته فى لاعبيه واكد انه يمتلك مجموعة مميزة لديها طموح فى مواجهة الاهلى..

وقال خالد عيد: مباراة النادى الأهلى بكل تأكيد صعبة للغاية ويزيد من صعوبتها تعادل المارد الأحمر أمام الجونة فى المباراة الماضية، لكننا مستعدون بشكل جيد للمواجهة المرتقبة، خاصة أنها ستقام على ملعبنا ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب وسنجتهد لإسعاد جماهير المحلة التى تطالبنا بضرورة تحقيق الفوز على المارد الاحمر..

استقر مدرب الفلاحين على طريقة المواجهة وحفظها جيدا للاعبيه ويأمل اصطياد الاسد الجريح والنيل منه فى ملعب الغزل التاريخي.