مصطفى شعبان وعمرو سعد يسرقان ألماظ عمرو عبدالجليل في «ملوك الجدعنة»

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

شهدت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل “ملوك الجدعنة”، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، الكثير من الأحداث المشوقة.

 

وبدأت الحلقة بهروب “بسنت - فرح يوسف”، من الحارة بعد مقتل “عنتر - وليد فواز” الذي يجسد شخصية، ثم أتت الشرطة للتحقيق في الواقعة ولكن لاقت المشكلة اجتماع أهل الحارة جميعاً على الاعتراف بقتل عنتر لكى لا تثبت الجريمه على مصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

وفي نفس اللحظة اجتمع الصديقان "سفينة وسرية - مصطفى شعبان وعمرو سعد" مرة أخرى للانتقام من “زاهي العتال - عمرو عبد الجليل” والذي يجسد شخصية ..احكموا خطة واختبئو في قارب كان قد أعده زاهي العتال لتسليم الألماس والمخدرات مع شركائه اختبئو داخله إلى حين ميعاد العملية وقامو بضرب رجالته وجاء الانتقام من زاهي العتال، ربطوه بسلاسل ورموه فى البحر وبعد الانتهاء اختلف الصديقان.

 

في الوقت نفسه تمكن سليم التاجر الأكبر من القبض على سرية بمساعدة مجدي مساعد زاهي وهددوه بقتله إذا لم يرشدهم عن مكان المخدرات التي كانت مع العتال قبل وفاته.


 
واتجه سفينة لطريق آخر عن صديقه وذهب لبيع الالماس الذى اختلسه مرة أخرى من زاهى العتال قبل موته .

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولتهمصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.