وزير عربي يتورط مع المخابرات الأجنبية في تسريب أماكن خطوط الغاز المصري بـ «هجمة مرتدة»

 هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

 

شهدت أحداث نهاية الحلقة الـ 20، من المسلسل المخابراتي "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبري، تورط وزير عربي في تسريب تعديلات خطوط الغاز المارة من الخليج إلي مدينة العريش، إلي عملية المخابرات الأجنبية "نازلي - إنجي المقدم"، وذلك مقابل أن يحصل علي نسبة 1% من إحدي البنوك بعد أن يتم وضع أموال الصندوق السيادي العربي في أحدي البنوك الأجنبية والتي تبلغ قيمتها ما يفوق 100 مليار دولار.

كما وصلت "دينا - هند صبري"، لـ أوروبا مرة أخري من أجل الالتحاق بالندوة التثقفية التي تقيمها أجهزة دولية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية المخابرات الأجنبية بعد أن تم اختيارها من قبل "سعيد - أحمد حلاوة"، المتخصص في الشأن السياسي ورئيس مركز الجبرتي للتحليل السياسي.

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يوميا.