إصابة هند عبدالحليم وعائلتها بفيروس كورونا

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

كشفت الفنانة هند عبدالحليم، عن إصابتها وعدد من أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت الفنانة هند عبد الحليم عبر حسابها على إنستجرام: "الفترة دي فترة صعبة أوي.. صعب أوي يكون حد من أهلك تعبان ومش عارف تبقى جمبه وتاخد بالك منه أو حتى تشوفه خاصة لما تتعب أنت كمان ومتبقاش فعلاُ عارف تعمل أي حاجة بس الحمد لله ياريت تخلوا بالكوا من نفسكوا ومن أهلكوا و محدش يتهاون مع الظروف اللي إحنا فيها دي".

وتابعت: "فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان في لحظة خلوا بالكوا منه.. اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي أمي وأبي وكريم ونهال و تشفيني وتمدّنا بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير ..دعواتكوا".

وكانت الفنانة هند عبد الحليم حلت مع والدها أحمد عبد الحليم، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك الأسبق، ضيفين على برنامج "معكم منى الشاذلى"، الذى يعرض على قناةcbc ، وقالت الفنانة هند عبد الحليم: "والدى ووالدتى لم يكنا مستوعبين فكرة عدم تواجدى فى المنزل بعد زواجى، ولما أتجوزت كنت بزورهم فى البيت، ولما أمشى بابا كان بيقولى أنتى رايحة فين"، مضيفة: "قبل الزواج أبلغت والدتى بوجود شخص يحبنى ويرغب فى الزواج منى، ولم أتحدث مع والدى مباشرة لأنى بتكسف، ووالدتى هى من أخبرت والدى".