ننشر اعترافات عاطل قتل مواطن لخلاف على «موبايل» في حلوان

أرشيفية
أرشيفية

 

استجوبت نيابة حلوان اليوم الأحد، عاطل متهم بإطلاق النار على شاب بسبب هاتف محمول بمنطقة كفر العلو.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة موضحًا أنه اشترى من المجني عليه هاتف محمول، واتفق على دفع ثمنه عقب أسبوع ولكنه لم يستطع تنفيذ الاتفاق، وأوضح أن المجني عليه كان يطارده بسبب الأموال، ويوم الواقعة ذهب لمنزله وألقى عليه حجارة وسب والداه فغضب وأطلق عليه النيران.

قررت النيابة تشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وجاء في مناظرة النيابة أن المجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري في الصدر أسفر عن الوفاة في الحال.

اقرأ أيضا | النيابة تأمر بدفن جثة شاب لقي مصرعة غرقا في النيل بمنطقة حلوان 

تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، باستقبال جثة «ي. ع»، 20 سنة، مصابا بطلق ناري، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد الدالي، معاون مباحث حلوان، لموقع الحادث وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أ. س»، وشهرته أبو حلاوة، 33 سنة، ومقيم بمنطقة كفر العلو.

تمكنت مباحث حلوان من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وتبين أنه فرد خرطوش محلي الصنع، وبمناقشة المتهم تبين انه قام بأخذ هاتف محمول من الضحية، وماطله في دفع ثمنه فنشبت بينهما مشاجرة، وقام بقتله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي