كشف أحمد المهدي، مدير الكرة لفريق طلائع الجيش ، حقيقة انتقال نجم الفريق أحمد سمير الى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد خلال تصريحات تليفزيوينة، أن أحمد سمير مستمر مع النادي حتى الآن ولم يتواصل أى ناد مع الإدارة للتعاقد معهخلال الفترة المقبلة".
وأشار "المهدي" الى أن فريقه حقق فوزا مستحقا أمس على أسوان بالمباراة التي جرت مساء السبت بالدوري الممتاز وأن المباراة كانت بمثابة عنق الزجاجة، والفوز بها يعني خروجنا من النفق المظلم، وأن الموسم الماضي أثر سلبا على ترتيب الفرق وضغط مبارياتهم هذا الموسم.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





