أحلام الجريتلي تريند جوجل بعد عودتها لابنها في «نسل الأغراب»

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي

 

تواجدت النجمة الراحلة أحلام الجريتلي، في قائمة «تريند جوجل» بعد ظهورها الأخير أمس في الحلفة 19 مسلسل "نسل الأغراب".

وتلعب أحلام الجريتلي دور شامية والدة غفران الغريب في المسلسل الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة.

وشهدت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "نسل الأغراب"، خضوع "عساف - أحمد السقا" إلى مساومة من "بكرى - عماد زيادة" حيث قرر أن يعطي له الذهب وعقد الأرض فى مقابل الحصول على "شامية - أحلام الجريتلى" والدة "عفران -أمير كرارة"، وبالفعل رضخ السقا لطلب  "بكرى - عماد زادة"، وأعطاه الذهب وعقد الأرض مقابل الحصول على والدة "عفران - أمير كرارة".

وأثناء تحرك "بكرى - عماد زادة"، بالذهب وقع في كمين أقامة "علي الغريب - محمد دياب"، ليقوم علي الغريب بطلب تفتيش السيارة بعد أن نزل منها ورفض محاولة علي لتفتيش السيارة ليجد بها صناديق مليئة بالذهب.

ولم تنتهي أحداث الحلقة عند ذلك ولكن شهدت نهاية الحلقة عودة "شامية - أحلام الجريتلى" إلى منزل ابنها "عفران - أمير كرارة".

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

 

«نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي