موسيماني غاضب من أداء اللاعبين

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

سيطرت حالة من الغضب على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على أداء اللاعبين خاصة في مباراة الجونة التى أقيمت مساء الجمعة وانتهت بالتعادل الإيجابى ليضيع من الفريق نقطتين في رحلته لاعتلاء قمة الدوري مجدداً.


وخلال تدريبات الفريق تحدث موسيماني مع اللاعبين وعنفهم على أدائهم غير الجيد في مباراة الجونة خاصة أنهم ظهروا فيها في مستوى يشبه المران وليس مباراة رسمية ينافس فيها فريق آخر ويسعى لحصد النقاط الثلاث في مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا| موسيماني «مزنوق» نفسياً وفنياً بين الأهلي وصن داونز


وقال موسيماني إن الأهلي قدم واحدة من أسوأ مبارياته في آخر 4 لقاءات خاضها الفريق مما يشكل علامة استفهام حول طبيعة المرحلة المقبلة من التدريبات معترفاً أنه كمدير فنى يتحمل مسؤولية نتيجة لقاء الجونة بعدما منح الأهلى لمنافسة الفرصة للمشاركة في المباراة، عكس ما حدث فى المباريات السابقة.
ورفض موسيمانى الحديث عن الإرهاق، بعدما دفع بعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة فى المباريات، استعدادًا للاستعانة بهم في المواجهات المقبلة.
وشدد موسيمانى على أنه لم يلعب بحذر دفاعي مشيرًا إلى أن الفريق دفع الثمن بارتكاب مخالفة في مكان خطر تم ترجمتها إلى هدف التعادل.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعداداً لمواجهة غزل المحلة غداً الاثنين ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ويعمل موسيمانى على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى مباراة الجونة مع علاج المشاكل الدفاعية بهدف وقف نزيف خسائر النقاط لاعتلاء قمة مسابقة الدورى الممتاز.
واطمأن موسيماني على حالة سعد سمير لاعب الفريق بعد خروجه من مباراة الجونة بشكل اضطرارى؛ حيث قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن سعد سمير شعر بإجهاد في العضلة الضامة، وتم استبداله كإجراء احترازى منعاً لتفاقم الإصابة، ومن الممكن أن تتم إزاحته فى مباراة الأهلى المقبلة.
وينتظر النادى الأهلى رد اتحاد كرة القدم على طلب ترحيل مباراتين لخوضها خلال فترة توقف أولمبياد طوكيو رسمياً، على أن يلعبها بدون لاعبيه الأولمبيين، وكشف الأهلى فى خطابه الرسمى إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه ترحيل مباراتى سيراميكا، كليوباترا، ووادى دجلة، ليخوضهما خلال فترة توقف أولمبياد طوكيو.