شاشة رمضان | بيومى يواجه عصابة .. يسرا تشعر بالغيرة .. آسر يعترف لـ نيللى بحبه

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

فى أحداث الحلقة الـ20 من الدراما الإذاعية

«بالشقلوب»
يذهب سليم «بيومى فؤاد» مع ابنة عم شوكت «محمد على رزق» إلى مزرعة والدها وتشعر خطيبته بالغيرة فتقرر أن تذهب معهم ولكنهم يكتشفون وضع عصابة يدها على المزرعة بطريقة غير شرعية وذلك عن طريق تزوير بطاقة لابن عمة شوكت والبيع باسمها ويتم تهديدهم بالأسلحة النارية لإجبارهم على الرحيل.. المسلسل تأليف أيمن فتيحة وإخراج إيهاب منير.

«مملكة القلب»
يصل دكتور نزار «ياسر فرج» إلى شاليه المعمور بالاسكندرية ويظن الجميع أنه زوج نرمين هانم «منال سلامة» وتشرح له أيضا نرمين عن حمادة ابن حارس الشاليه المدمن ويبدأ فى التفكير فى طريقة علاجه.. يشارك فى بطولة المسلسل منال سلامة وياسر فرج ونادر نور الدين وابراهيم عبد الجواد وداليا فاروق قصة منى زكى وإخراج أيمن فتيحة.

«غرام واكصدام»
تبدأ نيللى»عبير منير» فى التعرف على اكصدام «ياسر فرج» وتضع خطة للتقرب منه مما يثير غيرة المهندسة غرام «يسرا اللوزى» التى تحبه دون أن تعترف أو تُعلَن عن ذلك.. تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير.

«عين الحياة»
تتصاعد الخلافات بين نهى «ميرنا وليد» وعين الحياة «يسرا اللوزى» بسبب عدم تصديق ياسين لما تقوله عين الحياة وعلى الأخص عندما تقول إنها تراه فى زى الإعدام وترى صورته مشوشة فى أحلامها.. تأليف يسرى الجندى إخراج هانى فؤاد.

«الـ Big Million»
يخبر أدم «آسر ياسين» نيللى «نيللى كريم» أنه كان بالفعل يريد أن يرتبط بها ليتزوجها وتعود إليه أمواله ولكن شعوره تحول إلى إعجاب وحب وأنه فعلا يريد أن يغيرها للأفضل.. المسلسل تأليف تامر حبيب وإخراج زهرة رامى.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي