تفاصيل خلع شاب ملابسه بمحطة مترو السادات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف مصدر أمني مسؤول تفاصيل خلع شاب لملابسه داخل محطة مترو أنفاق «السادات»، مؤكدًا أن الشاب كان يحمل زجاجة في يده وظهرت عليه علامات عدم الاتزان. 

اقرأ أيضا |  انتحار شاب داخل شقته بالمحلة

وأضاف المصدر أن  الشاب ردد كلاما غير مفهوم، متوقعًا بأن يكون لديه مشكلة نفسية حيث يجري الآن فحصه من الجهات المسؤولة للوقوف على أسباب قيامه بهذه الواقعة.
وأكد المصدر أن قوات الأمن اصطحبت الشاب إلى نقطة الشرطة الموجودة بالمحطة حيث جرى تحرير محضر بالواقعة، وتوالت التحقيقات مع الشاب.

لم تكن هذه الحادثة الوحيدة التي تحدث داخل محطات المترو فقد أقدم شاب على الانتحار بالقفز أمام عجلات قطار مترو الأنفاق بمحطة حدائق المعادي في اتجاه حلون، دون معرفة الأسباب في فبراير الماضي.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وجاري تحرير محضر لمعرفة الشاب المنتحر، وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ورفع الجثمان لتيسير حركة القطارات.

وكان أقدم شاب على إنهاء حياته، ايضا  بإلقاء نفسه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة سراي القبة بالخط الأول، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فوجئ أيمن عبد الحى سائق القطار رقم 97 القادم من حلوان، أثناء دخوله محطة سراي القبة، بشاب يلقي بنفسه امام القطار، وحاول إيقاف القطار لكنه اصطدم بالشاب وتوفى بالحال.

بالانتقال والفحص تبين أنه شاب ثلاثينى وتم إيقاف حركة المترو دقائق حتى رفع جثمانه ونقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة بمكتب شرطة المحطة.