نيابة الإسماعيلية: حبس قاتل عطار شبرا الخيمة 15 يوما  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة الإسماعيلية، صباح اليوم السبت الأول من مايو، قراراً بحبس قاتل ابن عم زوجته، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وأكدت التحريات، أن المتهم، استدرج المجني عليه، وقتله بمنطقة كيلو 11 على طريق الإسماعيلية بورسعيد الزراعي، بسبب خلاف مادي مع المجني عليه في الفترة الأخيرة بسبب قطعة آثار كان من المفترض بيعها ومنحه مبلغ مالي بعد بيعها.

اقرأ أيضا \  الفتوى والتشريع تحدد 4 قواعد قانونية لشراء مؤلفات العاملين بالجهات الإدارية

 

وأكدت التحريات أن المتهم ارتبط بعلاقات نسب وصهر مع المجني عليه فهو ابن عم زوجته، إلا أنه قرر استدراجه إلى الإسماعيلية من محافظة القليوبية وضربه على رأسه بعصا غليظة، وقرر دفنه في منطقة زراعية وإلقاء كافة متعلقاته بترعة الإسماعيلية لمنع وصول أحد إلى هويته.

وتوصلت رجال المباحث الجنائية إلى هوية المتهم بعد إجراء تحليل حمض الـ DNA لأحد أفراد أسرته ليتطابق مع المجني عليه وبدأ ضباط البحث في فحص علاقاته، ودارت الشكوك حول المتهم لوجود أقارب له في منطقة كيلو 11.

وتبين أن المجني عليه يدعي عباس محمد إبراهيم 55 عامًا، عطار، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية واختفي من منزله قبل أسبوع فيما تم إغلاق هاتفه المحمول بشكل نهائي. 

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء كامل قمحاوي، والسيد نصرالله وملهم البلتاجي، ومصطفى جميل، وكلاء المباحث الجنائية من ضبط المتهم من منزله بمنطقة المنزلة وبعرضه علي النيابة العامة أصدرت قرارها المُقدم.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وأصدرت النيابة قرارها السابق بحبسه 4 أيام قبل أن يتم التجديد له 15 يوماً على ذمة التحقيق.