خبير اقتصادي:النهوض بالعمال جزء من النهضة الحقيقة | فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الدكتور خالد الشافعي، الخبير الاقتصادي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تمكن من خلال كلمته بمناسبة عيد العمال أنهم الثروة الحقيقة لمصر وسبيل بناء الوطن، موضحا أن ما يتم حاليا هو بناء حقيقي للوطن، والعمال هم جزء من تلك العملية.

وأوضح الشافعي، خلال مداخلة هاتفية لـبنامج «الآن»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، اليوم السبت، أن الاهتمام بالعامل المصري هو جزء من اقتصاد مصر، ومن الضروري أن يكون العامل متواكب مع متطلبات العصر ، من أجل إفادة النهضة الحقيقة التي تعيها مصر بدعم من الرئيس السيسي.

 

وأكد  الخبير الاقتصادي، على ضرورة دعم  عمال مصر ، موضحا أنه لن يحدث النجاح إلى بتوفير بيئة مناسبة لعمال مصر وهذا ما قامت به الدولة المصرية ، من خلال التحفيزات وزيادة المعاشات .


وقال  الرئيس السيسي في كلمته اليوم بمناسبة عيد العمال ،أن من يريد أن يجد له المكان المناسب في العصر الحديث ينبغي أن يتحلى بأعلى درجات الإتقان والتفاني في عمله وأن يجتهد لاستيعاب ثورة المعلومات والطفرة الهائلة التي يشهدها العالم الحالي.

وأضاف الرئيس السيسي:« لنا كل الحق أن نحتفل اليوم على مدار السنوات الماضية ومنذ بدأنا سويا مسيرة التنمية والتي قام فيها المصريون بكل جهد لمستقبل أفضل».