تغييرات في الزمالك أمام بيراميدز.. وكارتيرون يرفض معاقبة اللاعبين

كارتيرون
كارتيرون


 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على إجراء تغييرات محددة في تشكيل الفريق خلال مباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها غدًا الأحد في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.


ومن المنتظر أن يشارك حازم إمام بصورة أساسية في المباراة، كما سيعود أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى، وتتجه النية لدى الجهاز الفني لعودة محمود الونش لقيادة خط الدفاع بجوار محمود علاء بعد تماثل المدافع الدولي للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة.


وبدأ الجهاز الفني في علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وطالب المدير الفني من اللاعبي التركيز في اللقاء المقبل في ظل صعوبة المباراة وقوة المنافس، وطالب بضرورة الفوز وعدم فقدان أي نقاط جديدة في مسابقة الدوري.


ورفض المدير الفني كارتيرون منح اللاعبين راحة بالأمس واستأنف الزمالك تدريباته وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الذئاب تدريبات استشفائية في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية، ومن المقرر  أن يختتم الفريق استعداداته اليوم للقاء بيراميدز على أن ينتظم بعدها أبناء ميت عقبة في معسكر مغلق مساء اليوم السبت بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادًا للقاء ويستمر غياب محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، في حين يستعيد الزمالك خدمات سيف الدين الجزيري بعد انتهاء إيقافه.
ويحرص الجهاز الفني على دراسة فريق بيراميدز من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالمنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب.
ورفض كارتيرون معاقبة لاعبي الزمالك بعد التعادل مع المقاولون العرب بالرغم من إلقاء المدرب الفرنسي اللوم على اللاعبين بعد المباراة، خاصة أنهم كانوا بعيدين عن تركيزهم في المباراة وفقًا لتصريحات المدير الفني.
اقرأ أيضا: الزمالك يختتم تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز