أين يتم التقديم علي سيارة جديدة؟ المالية تجيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال أحمد عبد الرازق المتحدث الرسمي باسم المبادرة إحلال السيارات المتقادمة، إن التقديم يتم من خلال الموقع الإلكتروني للمبادرة الموقع الإلكتروني للمبادرة www.gogreenmasr.comوتسجيل البيانات المطلوبة كاملة.

 أضاف المتحدث الرسمي باسم المبادرة إحلال السيارات المتقادمة في تصريحات صحفية اليوم ، أن  هناك خط ساخن برقم «١٥٧٠٧» للإجابة على جميع الاستفسارات التي تخص المبادرة.

وأوضح أن هناك ٧ ماركات سيارات و٢١ فئة وطرازًا يمكن الاختيار من بينها، وأسعار كل منها معلنة علي الموقع الإلكتروني للتسهيل علي الراغبين في الاستفادة من المبادرة.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية، أعلن ارتفاع عدد الطلبات المقدمة للاستفادة من المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة «الملاكي والأجرة» للعمل بالغاز الطبيعي إلى ٧٠ ألف طلب منذ فتح باب التسجيل فى ٤ يناير الماضى وحتى الآن، يتم دراستها حاليًا بالتعاون مع البنوك وشركات إنتاج السيارات المشاركة في المبادرة.

قال الوزير  إن فريق عمل المبادرة بوزارة المالية منذ بدء تسليم السيارات الجديدة بدلاً من المتقادمة في أول أبريل الحالي إلى يوم الأربعاء الماضي، انتهي من تسليم ٣٤٠ سيارة جديدة للمستفيدين حيث تحملت الخزانة العامة ٤,٣ مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر لها طبقًا للمبادرة الرئاسية

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي