عمرو أديب: «نفسي أشوف شعب مطمئن من كورونا زي المصريين»

 الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على حصول مؤسسات الدولة على إجازة اعتبارا من أمس الخميس وحتى الإثنين المقبل بسبب المناسبات المتتالية، قائلا: "قلبي واكلني من السبت والأحد والاتنين.. العيال إجازة من المدارس، والموظفين إجازة، والبلد في الشارع من إمبارح".

 

اقرأ أيضا .. عمرو أديب: انخفاض ملحوظ في أداء قناة الجزيرة.. ولكن ليس نهائيًا

 

وأوضح "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر منصة "شاهد"، مساء الجمعة، أن غلق الحدائق والمتنزهات لا يمنع المصريين من الاحتفال، فضلا على أنهم يؤمنون بالاحتفال في الهواء الطلق، مشيرا إلى أن هناك تزايد في أعداد الإصابات، ونحن لا نقوم بالإجراءات الاحترازية كما يجب.

 

وأضاف، أن المواطن الذي يتذمر من زيادة الأعداد لا يرتدي الكمامة، قائلا : "نفسي أشوف شعب مطمئن زي المصريين كده.. مفيش حاجة اسمها الجو المفتوح هى عطسة وهياخد ادامه 400 واحد"، منوها بأن المؤشرات تفيد أن الأرقام خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان الجاري أكبر من نفس الفترة العام الماضي.

 

وتابع:" أنا خايف جدا من الكام يوم الجايين.. ده مفيش مسافة 30 سم بين الناس، اللي بيحصل ده غلط، إحنا شفنا نتيجة الكلام ده السنة اللي فاتت وخسرنا ناس من أقرب الناس لنا، اهمدوا شوية الوضع صعب، هو لازم نترزع فالحيط، إحنا مش عايزين البلد تقفل".

 

وأشار "أديب"  إلى أن هيئة الصحة في مدينة جدة أصدرت قرار بأن من لن يحصل على اللقاح في المؤسسات الصحية بدون سبب صحي سيعاقب، منوها بأن عدم الحصول على التطعيم أو تطبيق الإجراءات الاحترازية هو بمثابة النهاية.