الزمالك يتربص ببيراميدز .. وأمنيات بوقف «تخاريف» كارتيرون

الزمالك يتربص ببيراميدز غداً ..
الزمالك يتربص ببيراميدز غداً ..

يختتم مساء اليوم الفريق الاول للزمالك استعداداته الجادة للمواجهة الصعبة والمرتقبة مع بيراميدز فى الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى المقرر اقامتها  الأحد  المقبل على ستاد القاهرة الدولى.

وحاول «كارتيرون»  المدير الفنى إغلاق العديد من الملفات التى تسببت فى ازمة خلال الايام القليلة الماضية ابرزها حالة الغضب التى انتابت محمد عواد حارس مرمى الفريق الذى تم استبعاده من مواجهة المقاولون الماضية والتى انتهت بالتعادل الايجابى ودخول احمد نادر السيد بدلا منه فى القائمة على الرغم من استبعاد محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق الاساسى بسبب اصابته بفيروس كورونا..

وعقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين فى اول تدريبات الفريق عقب مباراة المقاولون العرب طالبهم بضرورة نسيان مباراة الذئاب الاخيرة التى اقيمت اول امس الخميس مشددا علي ضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الغد امام بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة ولا يبعده عن الزمالك صاحب الصدارة سوى ١٠ نقاط فى الوقت الذى صبت جماهير الزمالك غضبها على كارتيرون بسبب اختياراته فى مباريات الفريق الأخيرة.

وحذر المدير الفنى الفرنسى اللاعبين من الانتعاشة التى يعيشها الفريق الازرق خاصة بعد تحقيق بيراميدز ثلاثة انتصارات متتالية على نكانا الزامبى ونامونجو التنزانى فى الكونفيدرالية بالاضافة الى الفوز على الاتحاد السكندرى بالاسكندرية بهدفين للاشىء ببطولة الدورى.

وشدد كارتيرون على ان مباريات الفريق المقبلة فى الدور الثانى ستكون صعبة ولابد من تحقيق الفوز بها من اجل مواصلة المنافسة على بطولة الدورى هذا الموسم بعد الخروج من دورى ابطال افريقيا..

ومن المنتظر ان يجرى محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق ومحمد عبد الشافى الظهير الايسر مسحتين صباح اليوم السبت بعد تأكد اصابتهما بفيروس كورونا وتحديد امكانية شفاء احدهما والدخول فى قائمة المباراة والتى سيتم الاعلان عنها عقب تدريبات الفريق مساء اليوم وقبل الدخول فى معسكر المباراة.

على جانب أخر أصبح فى حكم المؤكد صعوبة بقاء التونسى فرجانى ساسى نجم وسط الفريق الابيض بعدما تلقى مؤخرا عرضا من احد الاندية الخليجية بعد رفضه الاقتراح المقدم من قبل اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بتأجيل دفع مستحقات اللاعب المتأخرة والمقدرة بـ 600 ألف دولار وطلب فرجانى ساسى تقاضى كافة مستحقاته المالية القديمة ثم التفاوض بخصوص تجديد عقده مع تقاضى مقدم عقد الموسم الجديد كاش قبل توقيع عقود التجديد وهو ما يصعب من مهمة اللجنة المؤقتة فى توفير المستحقات المتأخرة ومقدم العقد فى نفس التوقيت.