ماهر يحذر أبناء بورسعيد من الغرور أمام أسوان

 على  ماهر
على ماهر

 أسامة التفاهنى

بعد الأداء الراقى الذى قدمه فريق المصرى أمام الأهلى مساء الثلاثاء الماضى والذى أثنى عليه الكثيرون رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف وجه على ماهر المدير الفنى للفريق البورسعيدى إنذارا شديد اللهجة للاعبيه وهو يستعد لفريق أسوان مساء الأربعاء القادم..

وحرص على ماهر على الحديث مع لاعبيه خلال معسكر الفريق الدائم ببرج العرب استعداداً لمباراة أسوان من أجل التنبيه على كل اللاعبين بضرورة احترام المنافس واللعب على الفوز أمام أسوان خاصة أن مباراة الأهلى الأخيرة تجعل المسئولية أكبر على اللاعبين ومن قبلهم الجهاز الفنى..

وقال على ماهر إنه لا يعقل أن يقدم الفريق مستوى أقل من مباراة الأهلى أمام أسوان فى المباراة القادمة وأن ممثل الصعيد يقدم عروضا متميزة تحت قيادة علاء عبدالعال المدير الفنى..

وأشار على ماهر إلى أهمية مباراة أسوان فى أنها بروفة قوية للقاء مرتقب آخر يجمع الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد أن وضعتهما قرعة الكأس فى مواجهة لن تكون سهلة..

ويدخل المصرى لقاء أسوان مكتمل الصفوف ومن المرجح أن يدفع على ماهر بنفس تشكيل لقاء الأهلى بعد التجانس والتميز الذى ظهر عليه الجميع وحرصاً من الجهاز الفنى على ثبات تشكيل الفريق والاحتفاظ بالأوراق الرابحة إلى جواره للدفع بها وفقاً لسيناريو اللقاء.