شاركت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، على مدار الثلاثة أيام الماضية، عبر تطبيق زووم، في القمة التي نظمها المجلس الدولي للسياحة والسفر في مدينة كانكون بالمكسيك تحت عنوان: "توحيد العالم من أجل التعافي" لمناقشة طرق التعافي للقطاع السياحي حول العالم.
اقرأ أيضا||السياحة في أسبوع | استرداد قطعتين اثريتين و الكشف عن ١١٠ مقبرة بالدقهلية
وقد حضر جلسات هذه القمة المئات من قادة الأعمال البارزين في العالم ووزراء الحكومات وصناع القرار من قطاع السفر والسياحة في العالم.
وتم خلال الجلسات تم مناقشة عدد من الموضوعات حول تعافي صناعة السياحة وما تتطلبه للخروج من أزمة جائحة فيروس كورونا من خلال التعاون من أجل التعافي ودفع الصناعة إلى الأمام.

قبل انطلاق موسم العمرة الجديد.. «السياحة» تحذر المواطنين من التعامل مع الكيانات الوهمية
ضبط وغلق 2063 كياناً غير مرخص تزاول أنشطة تنظيم البرامج السياحية وبرامج الحج والعمرة
«السياحة والآثار» تواصل جهودها للتعريف بمنصة خدمات الغوص والأنشطة البحرية





