«تخضع لجلسات أكسجين».. تفاصيل جديدة في حالة دلال عبد العزيز الصحية

 دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
Advertisements

ذكرت مصادر مقربة من الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، أنها  تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

ونُقل الفنانين الكبيرين دلال عبد العزيز، وسمير غانم  إلى المستشفى اليوم، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا داخل المستشفى مع توفير الرعاية اللازمة لها، و ذلك بعد نقل الفنانة إيمي سمير غانم المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج

اقرأ أيضا| «في سن بابا» روان بن حسين تعلق على جدل صورتها مع نجيب سويرس.. فيديو

وتشير المصادر إلى تعافي كل من دنيا سمير غانم، وحسن الرداد بعد خضوعهما لفترة علاج وعزل بالمنزل.

ومن جانبه قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه يحاول التواصل معهم منذ الصباح ولكن دون أي جدوى.

وتشارك دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

فيما أعلن صناع مسلسل «عالم موازى» بطولة النجمة دنيا سمير غانم  خروج العمل من السباق الرمضانى الحالى بعد صعوبة استكمال التصوير نظرًا لإصابة دنيا سمير غانم ثم هشام جمال مخرج ومؤلف المسلسل هو ما حال دون استكمال تصوير الحلقات حيث لم ينته المخرج إلا من 7 حلقات فقط من أحداث المسلسل التى تدور فى 15 حلقة.

كان من المقرر أن يعرض مسلسل «عالم موازى» بعد انتهاء عرض مسلسل «أحسن أب» بطولة على ربيع لكن بعد خروج العمل من السباق تقرر أن يعرض مكانه مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف بالتزامن مع عرضه على قناة أون بديلا لمسلسل «بين السماء والأرض» الذى انتهى عرضه.

 

Advertisements