حملات مكثفة على المقاهي ومصادرة 173 شيشة بالشرقية

 حملات مكثفة على المقاهى ومصادرة 173 شيشة
حملات مكثفة على المقاهى ومصادرة 173 شيشة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ورفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية والمرور على المقاهي والكافيتريات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية: عمال مصر يساهمون في مسيرة التنمية الشاملة

 

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعة بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية وأسفرت الحملة عن تشميع مطعم مخالف بدون ترخيص بحي مبارك وتحرير 13 محضر ضد أصحاب محال تجارية  لعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وحيازة منتجات مجهولة المصدر ووضع اشغالات مخالفه أمام المحال وتم رفع  78 حالات إشغال كما تم تغريم 22 مواطنا لعدم إرتداء الكمامات الواقية كما تم ضبط  32 شيشة بكافتريا مخالفة بطريق هرية الجديد وبعض المقاهي المخالفة بقرية تل حوين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال اصحابها.

 

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس من ضبط ورفع 245 حاله إشغال طريق  وتحرير ٥ محاضر ضد أصحاب مقاهي مخالفة لتقديمهم شيشة للمترددين وتم التحفظ على  ٣٧  شيشة و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة لضبط المقاهى المخالفة بالمدينة  وأسفرت الحمله عن مصادرة ١٠٤ شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

 

كما تمكنت رئاسة المركز من تحصيل غرامات مالية ل ٧ مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة تفتيشية مفاجئة على سائقي السيارات الاجرة والسرفيس والتوكتوك لتطبيق غرامة عدم ارتداء الكمامات وتم  تطبيق الغرامة المالية المقررة على 3 مواطنين لعدم ارتداء الكمامة الواقية.